فرص عمل

نقدم لكم مجموعة شواغر متوفرة في مكاتبنا المنتشرة حول العالم.

مسؤول تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

1

لمحة عن العمل

يجب على المتقدم أن يكون لديه القدرة على إدارة مواقع التواصل الاجتماعي ويمتلك مواقع تواصل اجتماعي ومسؤول مباشر عن نتائج العملاء.

مطلوب بالدرجة الأولى تقييم عمليات التسويق الحالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاستراتيجيات المتبعة. والتواصل مع المساهمين في الشركة لإنشاء وتنفيذ إطار استراتيجية التواصل الاجتماعي التي سيتم تطبيقها على كل عميل بما فيها برنامج التواصل الاجتماعي الداخلي ل Equiti.

2

المسؤوليات والواجيات

إدارة استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للشركة ولعملاء الشركة، بالتركيز على LinkedIn, Twitter, Facebook, Google+, YouTube, SlideShare وغيرهم.

ممارسة التواصل الاجتماعي أي نشر التغريدات ومشاركة المواد والتواصل والإعجاب وغيرها للشركة ولعملائها.

التواصل مع العملاء باحترافية وبشكل متوافق مع المستوى الفكري للعملاء.

إنشاء حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام عبارات تحث المستخدمين على اتخاذ إجراءات معينة والتي توجه المشترين المستهدفين إلى مواقع العملاء وتجذب العملاء المحتملين.

3

المؤهلات المطلوبة

متحدث باللغة العربية

حاصل على شهادة جامعية أو أعلى

خبرة ما لا يقل عن 5 سنوات في شركة تكنولوجيا (العمل في قطاع تداول العملات هي ميزة إضافية)

نماذج عمل تظهر فيها مجموعة من التعاملات مع الشركات والعملاء

القدرة على العمل بعدة مهام في نفس الوقت

مهتم بالتفاصيل، ومستجيب لمختلف ردود الأفعال وملتزم بالمواعيد النهائية للمهام

يجيد كتابة اللغة الإنكليزية البريطانية بامتياز (ويفضل أن يجيد التحدث اللغة الإنكليزية بطلاقة)

كاتب محتوى ومنسق نصوص (عربي)

1

لمحة عن العمل

يهدف هذا العمل إلى تطوير محتوى الموقع وتحريره باللغة العربية. يجب أن يكون ملماً في مجال التداول الالكتروني ليفهم عروض المنتجات التي تقدمها الشركة ويكتب محتوى تسويقي للموقع ورسائل الكترونية وإعلانات ومحتوى مقاطع فيديو وحملات إعلانية وغيرها. بالإضافة لذلك، سيقوم بإنشاء محتوى باستخدام كلمات بحث رئيسية لتحسين عملية البحث على الانترنت.

2

المسؤوليات والواجيات

البحث عن المحتويات وتطويرها بناءً على الأهداف المحددة من قبل الشركة 

كتابة نسخة أو محتوى تسويقي للموقع  

كتابة نصوص مقنعة لمجموعة واسعة من المشاريع والحملات  

التأكد من وصول أفكار الشركة إلى جميع قنوات التسويق ابتداءً من مرحلة الطباعة حتى نشرها عبر الانترنت 

إيصال المفاهيم المعقدة بطرق جديدة ومبسطة 

مراقبة جودة المحتوى والنصوص المكتوبة  

3

المؤهلات المطلوبة

متحدث باللغة العربية 

حاصل على شهادة جامعية أو أعلى 

خبرة ما لا تقل عن 5 سنوات في كتابة المحتوى في شركة تكنولوجيا (العمل في قطاع تداول العملات هي ميزة إضافية) 

نماذج عمل تظهر فيها مجموعة من التعاملات مع الشركات والعملاء 

خبرة في كتابة المواد واستخدام عبارات تحث على اتخاذ إجراءات معينة وكتابة رسائل بطرق أكثر استراتيجية  

تدريب عملي على التحديد والحفاظ على الأفكار المكتوبة للشركة 

يجيد كتابة اللغة الإنكليزية البريطانية بامتياز (ويفضل أن يجيد التحدث اللغة الإنكليزية بطلاقة) 

مختص تسويق وإدارة علاقات العملاء الالكتروني (eCRM)

1

لمحة عن العمل

تابع لرئيس قسم التسويق الرقمي. وهو مسؤول عن تنفيذ استراتيجية وخطط وانشطة eCRM (بما في ذلك أدوات الأتمتة المعقدة وتطبيق الأنشطة التكنولوجية) التي تزيد من معدل الاحتفاظ بالعميل ونمو الإيداعات وعدد العملاء ، وإعادة تفعيل العملاء السابقين من بين العملاء الحاليين.

يجب أن يكون قادراً على العمل مع فرق عمل مختلفة والتي تشمل التسويق الالكتروني والتجزئة والتجارة الالكترونية وتجارة التجزئة.

2

المسؤوليات والواجيات

أن يكون لديه فهم كامل لمتطلبات عمل CRM والتي قد تشمل بعضاً من أعمال تكنولوجيا المعلومات والتطوير والقدرة على إعداد المشاريع التجارية المعقدة 

على مسؤول eCRM بالتعاون مع محلل CRM تطوير نماذج ROI واستخدامها في تحديد أولويات موارد eCRM بما فيها التسويق والميزانية وفرص التواصل وموارد الفرق لتحقيق أقصى استفادة منها. 

التعاون مع فرق التسويق الأخرى عبر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي لدمج الرسائل الرئيسية في الحملات التسويقية على منصات التواصل الاجتماعي .

3

المؤهلات المطلوبة

خبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس المجال  

خبرة في Cormetics/Omniture وبرامج الأتمتة التي تحسب معدل الاحتفاظ  

ملم في الرسائل الالكترونية HTML 

حاصل على شهادة في الاقتصاد أو المالية أو إدارة الأعمال (ماجستير في إدارة الأعمال تعد ميزة إضافية) 

يتعامل بكفاءة مع منصات التداول والأدوات  

إتقان برامج Mirosoft Office والتي تشمل Word وExcel وPower Point وOutlook

خبرة في المبيعات مطلوبة

مصمم مواقع ومصمم تجربة المستخدم

1

لمحة عن العمل

نبحث عن مصمم مواقع ومصمم تجربة المستخدم موهوب للانضمام إلى فريقنا في أرمينيا. على المتقدم أن يمتلك مهارات التواصل والفكر الإبداعي، ويجب أن يتمتع بالمرونة والتكيف مع المطالب المتغيرة.

ستعمل ضمن فريق متعدد الوظائف ومسؤولاً عن عرض وامتلاك وإنشاء تجربة المستخدم والتعاون مع المطورين على تنفيذها. لذا يجب أن يكون لديك خبرة كبيرة في تصميم المواقع وتجربة المستخدم ومواكب لأحدث الابتكارات وأنماط التصميم.  

2

المسؤوليات والواجيات

إنشاء أطر واجهات المستخدم ونماذج سريعة وتصاميم معقدة 

إنشاء تصاميم عبر المتصفح وعبر المنصة 

تصميم تطبيقات الهواتف المحمولة والموقع الالكتروني 

تحسين تجربة المستخدم لتطبيقات الهواتف المحمولة والموقع الالكتروني 

مسؤول عن جودة الصورة وتصميم صور ذات جودة عالية 

تصميم رموز وصور تشرح الميزات الرئيسية للمنتج 

تصميم رسومات وصور ذات دلالة توضح مواصفات المنتج 

العمل ضمن فريق متعدد الوظائف 

3

المؤهلات المطلوبة

خبرة في تصميم واجهة المستخدم لتطبيقات الهواتف المحمولة (الأجهزة اللوحية والهواتف) وتطبيقات سطح المكتب 

At least خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال 

سجل حافل في التصاميم التي تركز على المستخدم كالمواقع وتطبيقات الهواتف المحمولة وتطبيقات المواقع  

خبرة في الرسائل الالكترونية HTML وCSS ومنتجات Adobe Creative، ويفضل في برنامج Photoshop وIllustrator 

ملم بنظرية الألوان والطباعة على شبكة الانترنت ويفهم نفسية المستخدم 

نماذج عمل عبر انترنت تظهر فيها تجربة تصميم واجهات قابلة للاستخدام على شبكة الانترنت  

مختص قواعد بيانات وإدارة علاقات العملاء (CRM)

1

لمحة عن العمل

سيعمل مختص قواعد البيانات وCRM في مكتبنا في أرمينيا وسيدير جميع جوانب CRM Sugar من وجهة نظر التسويق، وإنشاء الحملات التسويقية ومتابعتها وإعداد التقارير اللازمة. سيقوم المختص بتقديم الحملات الصحيحة لتتبع الآليات/الرموز للفرق الأمامية والعمل مع الفرق الخلفية لضمان هيكل CRM فعال. لذا يجب أن يكون لديه مهارات التواصل والعمل بشكل فعال مع الفرق الأخرى.

على المتقدم التخطيط لتقديم استراتيجية CRM تشجع العملاء على الاستمرار للتعامل مع الشركة، وأن يقوم بتحديد مسار العملاء وتحليل نقاط الاتصال مع المنظمة وزيادة الفرص التجارية.

2

المسؤوليات والواجيات

المشاركة في عملية إدارة تغيير CRM لضمان أفضل الممارسات. 

مساعدة مدير CRM في تحديد وتوثيق متطلبات عمل CRM. 

التأكد من أن قاعدة البيانات مقسمة بشكل فعال. 

الإشراف على كافة وسائل الاتصال والعمل على تقليل التكاليف الناجمة عنها مثل الرسائل القصيرة والبريد الالكتروني. 

تطوير استراتيجيات الاختبارات لجميع جوانب إدارة علاقات العملاء "CRM " لضمان فعالية النهج المتبع للشركة ولمنتجاتها 

المساعدة على تخطيط ومراجعة وإعداد تطبيق CRM لتلبي متطلبات المستخدم. 

تدريب المستخدمين على تطبيقات CRM ودعمهم باستمرار . 

3

REQUIREMENTS

خبرة لا تقل عن 4 سنوات تشمل القدرة على تحديد وإعادة تصميم عمليات CRM والقدرة على ترجمة متطلبات العمل لتتوافق مع متطلبات إعدادات CRM 

خبرة في SugarCRM هي ميزة 

خبرة في عملية ترحيل البيانات  

خبرة في عمليات إدارة علاقات العملاء (CRM)في مجال المبيعات والتسويق وخدمة العملاء 

خبرة في إعداد التقارير ولوحات التحكم والمستخدمين وغيرها 

خبرة في تطوير العمليات 

مطلع على عمليات إدارة المشاريع الرسمية  

لديه مهارات تواصل ممتازة 

لديه مهارات توثيق عالية 

تقدم للوظيفة من هنا