من خلال الضغط على زر"ارسال" انت توافق على الاستمرار باستلام رسائل تسويقية . يمكنك تغيير هذا الخيار من خلال تحديث تفضيلاتك.

Divisa Capital تغير اسمها إلى Equiti capital

12 نوفمبر 2018

لندن، 12 نوفمبر 2018 – أعلنت شركة Divisa UK Limited (المعروفة باسمها التجاري Divisa Capital) أنها ستغير علامتها التجارية واسمها تبعاً للمجموعة المالكة لها – Equiti Group Limited – بحيث تبدأ قريباً بالعمل تحت اسم Equiti Capital.

كما سيصبح الموقع الإلكتروني الجديد للشركة هو www.equiticapital.co.uk

وسينسحب هذا التغيير على كافة منصات الشركة بما فيها Divisa Vault المنصة الحصرية للشركة والتي سيتحول اسمها إلى Equiti Vault.

يهدف هذا التغيير إلى تحقيق تجانس أكبر بين الشركات المملوكة لمجموعة Equiti بالأسماء كما بالأهداف المتمثلة بالتميز في تقديم أفضل المنتجات متعددة الأصول عالمياً.

وتجدر الإشارة إلى أن الاسم التجاري Divisa Capital يمثل شركة Divisa UK Limited والشركات التابعة لها Divisa US و Divisa AM  (أرمينيا) و EGM Securities (كينيا) و Bloom Capital المعروفة سابقاً بـ Divisa NZ.

كذلك، تم تغيير اسم Divisa US إلى Equiti US وسيتبع ذلك تغيير اسم Divisa AM قريباً.

وحول هذا الموضوع، قال الرئيس التنفيذي لـ Equiti Capital السيد برايان مايرز "هذا الإجراء سوف يزيد شركات مجموعتنا تناغماً ونحن سعيدون بأن اسمنا الآن يعكس انتمائنا لعلامة Equiti التجارية بشكل أوضح."

بدوره، علق السيد اسكندر نجار الرئيس التنفيذي لمجموعة Equiti قائلاً "نحن نسعى لخلق علامة تجارية عالمية قوية وقادرة على تحقيق رؤية مجموعتنا. ولا شك بأن تقريب المسافات بين شركات المجموعة قلباً وقالباً سيساهم في دعم أهدافنا المتمثلة بالتميز عالمياً والريادة في الابتكار والارتقاء بالموارد والمهارات المتوفرة لجميع شركات مجموعتنا، مما يدعم خططنا الاستراتيجية للتوسع والنمو عالمياً."

وكانت مجموعة Equiti التي تضم EGM Futures DMCC (دبي) و EGM Securities (كينيا) و Equiti Jordan (الأردن)  و Equiti US و Bloom Capital (نيوزيلاندا) و Divisa AM، قد استحوذت على Divisa UK Limited في بدايات العام 2017. ومنذ ذلك الوقت، عززت الشركة مواردها البشرية عبر تعيين العديد من الخبراء في مجال الخدمات المالية لدعم التوجه العالمي للمجموعة.

حصلت مجموعة Equiti في بدايات العام 2018 على أول رخصة لوسيط تداول تمنح في الأردن منذ أكثر من 10 سنوات عبر هيئة الأوراق المالية، كما كانت أول وسيط يحصل على ترخيص من هيئة الأسواق المركزية في كينيا. وبناء على ذلك، قامت المجموعة بتعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عبر تأسيس شركات عاملة لها في كل من الأردن وكينيا.