من خلال الضغط على زر"ارسال" انت توافق على الاستمرار باستلام رسائل تسويقية . يمكنك تغيير هذا الخيار من خلال تحديث تفضيلاتك.

مجموعة Equiti تضم مايكل آيرز إلى أعضاء مجلس إدارة المجوعة

10 يناير 2019

10 يناير 2019 – لندن – أعلنت Equiti Capital UK تعيين المدير التنفيذي للعمليات، مايكل آيرز، كعضو في مجلس إدارتها.

سابقاً لانضمامه إلى Equiti، شغل مايكل منصب مدير العمليات في شركة GKFX. ويمتلك مايكل خبرة طويلة في قطاع الوساطة المالية، حيث بدأ مسيرته المهنية مع شركة ODL Securities، التي أصبحت لاحقاً جزءاً من FXCM، قبل أن ينتقل إلى Alpari UK كمحلل للمخاطر.

ومنذ توليه منصب المدير التنفيذي للعمليات في Equiti بشهر أغسطس 2018، ساهم مايكل في تحقيق العديد من أهداف المجموعة في نشاطاتها المصممة للأفراد والمؤسسات على حد سواء. بالتوازي، شارك مايكل في تنظيم البنية التحتية للتداول داخل المجموعة بغرض رفع كفاءة العمليات. فيما يتعلق بالخطوات المستقبلية، يقود مايكل في 2019 خطط توسيع قاعدة المنتجات التي تقدمها الشركة وإطلاق تقنيات مبتكرة جديدة. ويأتي تعيينه كعضو في مجلس إدارة الشركة تماشياً مع الخطط الطموحة لمجموعة Equiti على صعيد الارتقاء بالمنتجات والتقنيات المقدمة إضافة إلى التوسع عالمياً.

تعليقاً على هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي للشركة براين مايرز "يأتي ترحيبنا بمايكل في مجلس الإدارة بوقت تشهد فيه مجموعة Equiti نمواً غير مسبوق. إنه شخص يسرنا وجوده معنا حيث يشاركنا شغفنا بالقطاع الذي نخدمه ويشاطرنا رؤيتنا لمستقبل هذا القطاع".

وكانت Equiti Capital UK، المعروفة سابقاً باسم Divisa UK، قد حققت دخلاً في 2018 فاق بأضعاف ما حققته في العام الذي سبقه. وعلق مايكل آيرز قائلاً "لقد كان من دواعي سروري أن أشارك Equiti عاماً ناجحاً بامتياز" وأضاف "إن اختياري لعضوية مجلس الإدارة شرف كبير لي وفرصة ذهبية لأشارك أكثر في العمل نحو تحقيق أهداف Equiti".

تجدر الإشارة إلى أن الشركة هي جزء من مجموعة Equiti التي يبلغ عدد العاملين فيها أكثر من 170 شخص موزعين على مكاتب محلية في الشرق الأوسط وأميركا وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.