قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد

Divisa Capital توظف هرمز فاريار، الموظف السابق لشركة ADS Securities

28 مارس 2017

تواصل Divisa Capital بالالتزام بخططها التوسعية من خلال توظيف مدير تنفيذي جديد للشركة. حيث انضم السيد هرمز فاريار كرئيس قسم المبيعات في الشركة مباشرةً بعد الإعلان عن عقد صفقة استثمارية جديدة، ولكن لا تزال هذه الصفقة بانتظار الموافقات القانونية حالياً.

لدى السيد هرمز خبرة لا تقل عن 15 عاماً في قطاع الخدمات المالية ومؤخراً كان رئيس قسم المبيعات المؤسسي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ADS Securities. وقبل انضمامه إلى الوساطة المالية في أبو ظبي، كان يعمل في شركة Credit Suisse.

بدأ مسيرته المهنية كنائب مدير قسم التداول الالكتروني لشركة State Street في لندن.

وجاء في تصريح رسمي من قبل الشركة التالي: "إن خبرة فاريار في مجال المبيعات وتطوير حلول تداول العملات الفوري للبنوك وصناديق التحوط والوسطاء الماليين ومدراء الأصول أعطته ميزة فريدة في هذا المجال."

وتأتي جهود Divisa Capital بتعزيز خدماتها المؤسسية في الوقت التي تزداد فيه المنافسة بين شركات الوساطة.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال السيد فاريار: " هناك مجال الواسع للذكاء الاصطناعي على واجهات برمجة التطبيقات الذكية والتفاعلات في السوق وتوفير السيولة وتحليلات ما قبل التنفيذ ومجالات أخرى. هدفي هو طرح أحدث الحلول في كل المجالات"

وأضاف السيد موشيغ توفماسيان، الرئيس التنفيذي لشركة Divisa Capital: "نحن سعداء بانضمام السيد هرمز فاريار إلينا. وهذا هو الوقت المناسب لتطوير وتقديم منتجات وعروض وسيولة مبينة على بيانات ضخمة ومتطورة التي ستضيف قيمة حقيقية على القطاعات المؤسسية والمهنية.

"هذه المقالة مأخوذة من موقع Financial Magnates"