قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد
Morgan Stanley

حصرياً: Divisa Capital توظف الرئيسة التنفيذية السابقة لوسطاء تداول العملات لشركة "Morgan Stanley" لورين كيلي.

10 أبريل 2017

تواصل شركة Divisa Capital، أهم مزود سيولة لتجارة العملات والعقود مقابل الفروقات، بتوظيف مواهب جديدة وضمها لفريق عملها المتميز. حيث جاء توظيف لورين كيلي عقب توظيف هورموز فراير، الموظف السابق لشركة ADS securites، كرئيس جديد لقسم المبيعات.

لورين كيلي كانت تشغل منصب مديرة مصرف "Credit Agricole" ثاني أكبر مصرف في فرنسا من حيث الأصول. تملك كيلي أكثر من عشر سنوات خبرة في العديد من المناصب التي تركز على صرف العملات الأجنبية في "Morgan Stanley" و "Credit Agricole" في نيويورك ولندن.

خلال عملها في شركة "Morgan Stanley"، تمكنت السيدة كيلي من إدارة حسابات وسطاء تداول العملات والإشراف على تحسينات خطوط الائتمان. لديها خبرة كبيرة في المنتجات الفورية والعقود الآجلة وعمولات تبييت العقود وعقود الخيارات، وتاريخ حافل بتقديم تحسينات مؤتمتة وإعداد تقارير السوق.

وتعليقاً على توظيف لورين كيلي، قال الرئيس التنفيذي ل Divisa Capital، السيد موشيغ توفماسيان: "إن خبرة لورين الأساسية في مجال الوساطة المالية المؤسسية والمبيعات المصرفية وإدارة السيولة ترتبط بشكل وطيد باستراتيجية النمو العالمي لدينا. فنحن بحاجة إلى أشخاص لديهم علاقات قوية مع البنوك وعلى معرفة كبيرة بالمنتجات الرئيسية وخبرة في مجال الوساطة المالية."

تواصل Divisa Capital في بناء فريق قوي لتعزيز طموحات الشركة في قطاع المؤسسات. تعمل الشركة كمزود سيولة لأصول متعددة وقامت مؤخراً بعقد بصفقة مع مستثمر من منطقة الشرق الأوسط الذي قام بتزويد الشركة بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي لتمويل خططها التوسيعية.

وتواصل في التزامها بتقديم عروض مميزة مع تعزيز العلاقات القائمة مع الوسطاء الماليين وإقامة علاقات ثنائية مع الشركاء لتزويد العملاء بسيولة عالية.

"هذه المقالة مأخوذة من موقع Financial Magnates"