قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد

وسطاء التداول Divisa UK تضاعف إيراداتها في السنة المالية لعام 2017 إلى 4.7 مليون جنيه إسترليني

28 سبتمبر 2017

أعلنت شركة Divisa Capital التي تقدم خدمات وساطة رئيسية متعددة الأصول مع توفير سيولة عالية، عن السنة المالية لعام 2017 (31 مارس لنهاية العام) لشركة Divisa UK Limited المرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية، والتي تشير إلى النمو السليم للشركة والتي تسعى حالياً للتوسع بشكل أكير بعد تمويل Divisa بقيمة 100 مليون دولار في نهاية السنة المالية.

ارتفعت عائدات Divisa UK بنسبة 113% من 2.2 مليون جنيه إسترليني العام الماضي إلى 4.7 مليون جنيه إسترليني في هذا العام. إن هذا الارتفاع المتناسب مع المصاريف يعني أن الشركة تعمل بشكل معتدل، حيث ببلغ صافي الدخل وسطياً 78,000 جنيه إسترليني.

وكما ذكرنا سابقاً، حصلت Divisa  على 100 مليون دولار من مجموعة مستثمرين من منطقة الخليج بقيادة عبد الرؤوف وليد البيطار، صاحب الأسهم المسيطر في الشركة. السيد بيطار هو الرئيس التنفيذي لمجموعة مصانع المنهل ونستله للمياه في المملكة العربية السعودية، ويشغل عضوية مجلس إدارة عدد من الشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط بما في ذلك مصنع الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (MESC)، ,مصنع الينابيع للمشروبات، ومصنع الشرق  الأوسط للقوالب المعدنية والبلاستيك، ومجموعة العزل الخليجية، ومجموعة شاكر، ومصنع إل جي شاكر.

ومنذ هذا التمويل بدأت الشركة بالتعاون مع رئيس مجلس إدارتها، السيد موشيغ توفماسيان، بعملية توظيف كادر من النخبة مثل سامي كريستو من شركة LGC كرئيس قسم التداول، وخلدون شرايحة من شركة ADS كمعاون رئيس مبيعات التجزئة، وهرمز فاريار كرئيس قسم المبيعات المؤسساتي وتوني  فيليب كرئيس تنفيذي لقسم التسويق.

هذه المقالة مأخوذة من موقع "leaprate.com"