قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد

تضيف Equiti أكثر من 40 عقداً مقابل الفروقات مدفوع بالكامل للعملات المشفرة

26 أبريل 2022

26 نيسان/أبريل 2022 – أعلنت Equiti عن طرح أكثر من 40 عملةً مشفرة من أشهر العملات المشفرة في العالم كعقود فروقات مدفوعة بالكامل للعملات المشفرة.

ومن هذه العملات Bitcoin (BTCUSD) وBitcoin Cash (BCHUSD) وLitecoin (LTCUSD) وDogecoin (DOGEUSD) وEthereum (ETHUSD) وSolana (SOLUSD) وAvalanche (AVAXUSD) وPolkadot (DOTUSD).

إن تداول العملات المشفرة المدفوعة بالكامل كعقود فروقات عبر منصة MT5 يتيح لعملاء التجزئة، المتعاملين مع مجموعة Equiti والمشاركين من خلال شركة Equiti Brokerage (Seychelles) Limited، الاستفادة من السيولة الخاصة بنا والتحوط ضد المخاطر دون امتلاك العملات الأساسية الحقيقية أو الحاجة إلى محفظة رقمية.

لا توجد رسوم تبييت على عقود فروقات العملات المشفرة المدفوعة بالكامل من Equiti إضافة إلى عمولات منخفضة وفروق أسعار ضيقة بدءاً من 9 دولارات على عملة BTCUSD.

وقال براين مايرز، الرئيس التنفيذي لشركة Equiti Brokerage (Seychelles) Limited: "لقد عملت فرقنا العالمية بجدّ لإنشاء واحد من أقوى العروض على العملات المشفرة. بعد تلقّي طلبات عديدة من عملاء التجزئة لدينا حول العالم، للحصول على منتج استثماري خاص بالعملات المشفرة، وأتاحت Equiti مجموعة واسعة من العملات، إلى جانب فروقات تنافسية في القطاع وخدمة العملاء الاستثنائية لدينا".

في وقت لاحق من هذا العام، ستُضاف أكثر من 40 عملة رقمية للتداول باستخدام الرافعة المالية بالإضافة إلى استحداث المرونة في تحديد مدخلات أحجام الصفقات وفق القيمة الاسمية بالعملة الرقمية أو بالأموال المناظرة.