قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد

حصلت شركة Equiti على رخصة من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) للعمل في أوروبا

5 أكتوبر 2022

5 أكتوبر 2022 – حصلت مجموعة Equiti، وهي مزود عالمي لتكنولوجيا التداول عبر الإنترنت للمنتجات المالية متعددة الأصول، على رخصة تشغيل من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC).

تم منح رخصة لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) الجديدة الخاصة بالمجموعة لكيانها المُسجَّل في قبرص باسم Equiti Global Markets Ltd.

تُعد رخصة لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) الخاصة بمجموعة Equiti هي الرخصة الثامنة الخاصة بالمجموعة وهي بمثابة علامة فارقة في استراتيجيتها الطموحة للنمو العالمي.

من جهته صرّح إسكندر النجّار، الرئيس التنفيذي لمجموعة Equiti قائلاً: "نحن متحمسون لمنحنا رخصة لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) الجديدة التي تسمح لنا بتوسيع نطاق عروضنا بين الشركات بطريقةٍ آمنةٍ ومنظمةٍ للعملاء في أوروبا.

"تمنح رخصة لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) عملائنا راحة البال من خلال معرفة أنهم مع وسيط عالمي في أوروبا يمكنهم الوثوق به وأنه من خلال الإشراف التنظيمي للجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، يتم الالتزام بالمعايير التنظيمية الصارمة للأسواق المالية.

"لطالما كان وسيبقى التنظيم والحوكمة الرشيدة جزءاً أساسياً من نموذج أعمال Equiti."

تُعد قبرص مركزاً راسخاً لتداول العملات الأجنبية والتكنولوجيا المالية وتمتلك كيانا تنظيمياً مرمواً عالمياً، إضافة إلى موقعها المثالي في أوروبا الذي يساعد في توسيع نطاق عمل Equiti.

تشمل الشركات التابعة الأخرى الخاضعة للتنظيم داخل مجموعة Equiti شركة Equiti Capital UK Ltd، الخاضعة لتنظيم هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA)، وشركة Equiti Securities Brokers LLC، الخاضعة لتنظيم هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة (SCA)، وشركة Equiti Brokerage (سيشيل) الخاضعة لتنظيم هيئة الخدمات المالية في سيشيل، وشركة EGM Securities Ltd الخاضعة لتنظيم هيئة أسواق رأس المال الكينية (CMA)، وشركة Equiti Group Limited Jordan LLC، الخاضعة لتنظيم هيئة الأوراق المالية الأردنية (JSC)، وشركة EGM Futures DMCC، الخاضعة لتنظيم هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة (SCA)، وشركة Equiti AM CJSC الخاضعة لتنظيم البنك المركزي لأرمينيا.

وتم تعيين هشام حسنين في منصب الرئيس التنفيذي لشركة Equiti Global Markets Ltd.