قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد

مجموعة Equiti تٌعين بنجامين سوزانا رئيسًا عالميًا لقسم الحفاظ على العملاء

12 يناير 2022

يناير 2022 – أعلنت مجموعة Equiti عن تعيين بنجامين سوزانا في منصب الرئيس العالمي لقسم الحفاظ على العملاء.

سيقوم السيد بنجامين في هذا المنصب الجديد بجمع البيانات التي تقدمها أقسام أبحاث التسويق وتحليل البيانات وقسم خدمات العملاء في Equiti بهدف تحقيق فهم عميق لمتطلبات العملاء. وسيتم استخدام تلك المعلومات بهدف تطوير مبادرات التواصل مع العملاء لتحسين إقبالهم على عروض Equiti المستمرة والتنافسية ونحو ما يجعل من Equit أفضل وسيط تداول.

قال براين مايرز، الرئيس التنفيذي لشركة Equiti Brokerage ورئيس المنطقة الإفريقية في مجموعة Equiti "أدى التزام مجموعة Equiti بتقديم أفضل خدمة للعملاء إلى تسجيل أحجام تداول قياسية في عام 2021.

"ستتضمن خطة بينجامين الإحتفاظ بالعملاء في بعض أكثر الأسواق تنافسية حول العالم والحصول على تجربة استثنائية هذا العام وفي الأعوام المقبلة."

وتعليقاَ على تعيينه، صرح بنجامين سوزانا الرئيس العالمي لقسم الحفاظ على العملاء "لقد انجذبت نحو Equiti لأنني رأيت شركة صادقة وذات تفكير مستقبلي تضع العلاقات وثقة العميل في الوسيط أولاً وقبل كل شيء. أكبر حافز لي للانضمام إلى Equiti هو إشراك العملاء مع وسيط يهتم حقاً بأعمالهم ويستحق احتضانها ".

تسعى Equiti باستمرار إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء والتجربة التي ينتظرها من وسيط تداول موثوق.

وأضاف قائلاً: "كل عميل يحظى بتقدير كبير في Equiti وأنا متحمس جدًا لإتاحة الفرصة لي لتطوير استراتيجية إدارة العلاقات مع العملاء والتي ستسمح لعملائنا بالشعور بأنهم أهم العملاء لدينا."

"هناك العديد من الوسطاء العالميين في الوقت الحالي، وبالتالي يكون أمام المتداولين العديد من الاختيارات مع تقديم معظم المنتجات والخدمات المماثلة. ولكن نادرا ما يوجد وسيط يُمكن مقارنته مع مجموعة Equiti فيما يخص تطوير العلاقات مع العملاء والتفاني في خدمتهم."

قبل انضمامه إلى Equiti، أمضى السيد بنجامين ما يقرب من ستة أعوام في شركة OANDA الوسيط العالمي، حيث قاد قسم المبيعات والاحتفاظ بالعملاء في الأسواق الرئيسية.