مجموعة Equiti تُعين شانتيل جونسون في منصب الرئيس التنفيذي للتسويق

11 أغسطس 2021

أغسطس 2021 - عينت مجموعة Equiti شانتيل جونسون في منصب رئيس التسويق للمجموعة (CMO).

لدى شانتيل خبرة واسعة النطاق في مجال التسويق عالميًا في الشركات التي نجحت في الازدهار سريعًا في نفس المجال. لديها خبرة قوية في الاستفادة من التسويق الرقمي القائم على البيانات التي تزيد من اكتساب العملاء وإيراداتهم.

تشمل خبرتها المهنية التي تزيد عن 20 عامًا العمل في أسواق جديدة وناشئة في إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

ستكون مسؤولة عن الإشراف على التوجيه التسويقي الاستراتيجي عبر محفظة العلامة التجارية ، مع التركيز بشكل خاص على دعم العملاء من خلال الاستراتيجيات الرقمية التي تقودها الأبحاث ، وتعزيز اللمسة المحلية لشركة Equiti للعروض والمبادرات العالمية.

بصفتها عضوًا في فريق الإدارة التنفيذية لمجموعة Equiti ، ستساعد شانتيل في توسيع نطاق الأعمال لدعم استراتيجية النمو العالمي الطموحة للشركة ، والتي تشمل أسواقًا جديدة ومنتجات وعروضًا مبتكرة سيتم إطلاقها في الأشهر المقبلة.

قال إسكندر نجار ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Equiti، "يسر Equiti أن ترحب بشانتيل. مع سجل شانتيل القوي وخبرتها وقيادتها ، نتطلع إلى تطوير ونشر إستراتيجيات التسويق الرقمي المخصصة التي تقودها البيانات والتي ستضيف قيمة مميزة لعملائنا ، وتعزز ملكية علامتنا التجارية العالمية ، وتكون محفزًا للوصول إلى أسواق جديدة.

"العروض المبتكرة والفعالة ستمنح Equiti ميزة رائدة ونحن نبدأ المرحلة التالية من استراتيجية النمو العالمية الخاصة بنا."

وتعليقًا على تعيينها الجديد ، قالت شانتيل جونسون ، رئيس قسم التسويق للمجموعة: "أنا متحمسة للغاية للانضمام إلى فريق رائد وذي خبرة ومجموعة Equiti المتنوعة ، مع نجاح Equiti في إثبات نفسها سريعًا كشركة رائدة في السوق العالمية ، مع المجموعة المتنوعة من المنتجات التي تُقدمها ، سواء القائمة أو التي لم يتم إطلاقها بعد ، أنا واثقة من أنه يمكننا دفع الأعمال إلى مرحلتها التالية من النمو السريع من خلال الابتكار الرقمي والاستثمار المستمر في العلامة التجارية ". 

انضمت شانتيل إلى Equiti بعد سبع سنوات في OANDA ، حيث كانت مسؤولة ، كرئيسة للتسويق العالمي ، عن بناء فريق تسويق رقمي داخلي كامل ، مما أدى إلى نمو كبير عبر اكتساب العملاء والمقاييس التجارية.