قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد

مجموعة Equiti تُعين مارتا إيلباك المديرة السابقة لقسم الموارد البشرية بشركة Deliveroo ، كرئيسة عالمية للموارد البشرية في المجموعة

28 فبراير 2022

تمتلك مارتا خبرة واسعة النطاق في إدارة الموارد البشرية بعد أن عملت في قسم الموارد البشرية في العديد من الشركات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. انضمت إلى Equiti بعدما عملت كرئيسة لقسم االموارد البشرية في tech unicorn Deliveroo. وكانت مسؤولة بشكل أساسي عن توسيع الأعمال والتصميم التنظيمي وتقييم المواهب وبرامج تطوير الموظفين. كما أدارت عملية إعادة تصميم رئيسية لعمليات وأنظمة الموارد البشرية في الشرق الأوسط استعدادًا للاكتتاب العام للشركة في أبريل 2021.

قال إسكندر نجار، الرئيس التنفيذي لمجموعة Equiti: "يسعدني جدًا أن أرحب بمارتا ومتحمس بشأن المبادرات التي ستقدمها إلى مجموعة Equiti. إنني أتطلع إلى مساهمة مارتا في أدائنا وثقافتنا في تقديم الخدمات، والتوسع المستمر لمكاتبنا وموظفينا، فضلاً عن نمو مبادرات تطوير المواهب وإدارتها ".

قالت مارتا إيلباك، الرئيس العالمي للموارد البشرية: "لقد تأثرت كثيرا بالطاقة والانفتاح الذي تتمتع به الإدارة والموظفين في Equiti. هدفي هو دفع أجندة الموارد البشرية للشركة بشغف نحو أهداف متقدمة ، وتطوير فرص التقدم الوظيفي وإنشاء مكان رائع للعمل قائم على النزاهة والشفافية وأفضل معايير الموارد البشرية العالمية.

مارتا حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية ودبلوم في إدارة الأعمال والاقتصاد من جامعة فوبرتال في ألمانيا.

خلفت نايجل هولمز الذي شغل بنجاح منصب الرئيس العالمي للموارد البشرية منذ إنشاء مجموعة Equiti في أوائل عام 2017.