قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد

مجموعة Equiti تعين السيد غريغور شنوب مديراً مالياً لها

22 نوفمبر 2017

أعلنت مجموعة Equiti، شريكة Divisa Capital وEquiti Global Markets وEGM Futures بأنها قامت بتعين السيد غريغور شنوب مديراً مالياً للشركة بعد أن أمضى ما يزيد عن 10 سنوات في شركة "Newedge". ويأتي هذا التعيين بعد ضم السيد إسكندر نجار إليها كرئيس تنفيذي للمجموعة.

شغل السيد شنوب العديد من المناصب الهامة في "Newedge"، آخرها رئيس وساطة لجميع الفروع العالمية في سنغافورة وكان الخبير في إعادة هندسة تنفيذ وظائف الوساطة المالية للشركة.

تعتبر شركة "Newedge" من أكبر شركات الوساطة المالية الرئيسية وتجارة العقود الآجلة، لديها مكاتب منتشرة في أكثر من 14 بلد وأكثر من 2500 شركات مرتبطة. وتم الاستحواذ على الشركة من قبل بنك "Societe General and investment bank".

وبصفته المدير المالي الجديد للشركة Equiti، سيتنقل بين دبي ولندن، حيث تقوم الشركة بتوسيع خدماتها بشكل سريع بعد التمويل الذي حصلت عليه بقيمة 100 مليون دولار في بداية هذا العام.

وتعليقاً على ما سبق، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة، السيد إسكندر نجار: "نحن سعداء بتوظيف شخص بخبرة عالمية ومعرفة عميقة في مجال التداول."

وأضاف قائلاً: “إن تجربته السابقة في إدارة الوظائف المالية والتي تتماشى بشدة مع احتياجات الأعمال التجارية ستضيف قيمة كبيرة لاستراتيجية النمو المتبعة في مجموعة Equiti."

يُعتبر شنوب شخص مخضرم في مجال المالية وهو خبير في مجال التمويل والمخاطر والعمليات. وقد عمل خلال مسيرته المهنية في مؤسسات كبيرة ومتعددة الجنسيات وفي مجال الوساطة المالية في المملكة المتحدة وهونغ كونغ وسنغافورة وأستراليا.

وتعليقاً على دوره، علق السيد شنوب قائلاً: إنني متحمس جداً لأكون جزءاً من المجموعة واستخدم خبرتي لتقديم حلول رائدة في مجال الوساطة المالية. Equiti هي إحدى الشركات القليلة التي تجمع بين المبادئ والعمليات والضوابط الرقابية التي تواجهها بشكل متزايد، ونحن سنسعى دائماً لتحقيقها."

هذه المقالة مأخوذة من موقع "financemagnates.com"