قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد
غابريلا ليبر

مجموعة Equiti تعين الخبيرة في مجال مبيعات العملات المؤسسية غابرييلا ليبر

12 فبراير 2018

قامت مجموعة Equiti بتوظيف مواهب جديدة لتعزيز فريق الأعمال المؤسسية لديها. حيث قامت بتوظيف الخبيرة في مجال مبيعات العملات الأجنبية غابرييلا ليبر. شغلت غابرييلا سابقاً العديد من المناصب الإدارية في مجال مبيعات العملات في شركات عالمية معروفة مثل Credit Suisse وSaxo Bank و Thomson ReutersوMerrill Lynch.

غابرييلا ليبر ستكون المديرة المسؤولة عن مبيعات العملات الأجنبية المؤسسية في مجموعة Equiti. وتدل استراتيجية التوظيف هذه إلى أن الشركة تسعى لضم موارد جديدة في الأعمال المؤسسية في الوقت الذي تواجه فيه هذه الصناعة العديد من التغييرات التنظيمية في قطاع التجزئة.

اكتسبت السيدة ليبر خبرة قوية في مجال المبيعات المؤسسية والتداول والعمليات خلال عملها في مجال تجارة العملات المؤسسية. فخبرتها التي تزيد عن 17 عام تُعتبر إضافة قوية لفريق المبيعات في مجموعة Equiti

وبهذا الصدد، صرح السيد هرمز فرايار، رئيس قسم المبيعات للفروع العالمية قائلاً:

"الخبرة القوية التي تتمتع بها غابرييلا في مجال إدارة السيولة والمبيعات بالإضافة إلى خبرتها المكتسبة من المؤسسات العالمية التي عملت فيها، ستوفر لنا الدعم الكافي والمساعدة اللازمة لتحقيق أهداف الشركة في النمو."

وأكمل قائلا: “نحن سعداء بجذب مواهب مثل غابرييلا ليبر. وتوظيفها ما هو إلا التزاماً منا بتعزيز العمل المؤسسي."

الخبرات التي تتمتع بها غابرييلا

عملت غابرييلا سابقاً كمسؤولة عن إدارة السيولة في TradAir ومديرة مبيعات العملات في TradeTools والعديد من الأعمال الإدارية في مجال مبيعات العملات في Credit Suisse وThomson Reuters وSaxo Bank وMeryll Lunch.

وعلقت غابرييلا ليبر قائلةً: "أنا سعيدة للغاية لانضمامي إلى شركة عالمية سريعة النمو. فلقد قامت Divisa Capital وEquiti Group بتطوير العديد من المنتجات لتصل إلى العملاء بنطاق أوسع."

أما الرئيس التنفيذي لمجموعة Equiti، إسكندر نجار، قال:

"نحن نسعى جاهدين لتوظيف أفضل المواهب والأكثر خبرة لتوفير مستوى من التميز والاحتراف لعملائنا ولهذه الصناعة."

"إن استراتيجية التوظيف الجديدة التي تتماشى بقوة مع احتياجات الأعمال تُعتبر أمر أساسي لاستراتيجية النمو نحو العالمية لمجموعة Equiti."

هذه المقالة مأخوذة من موقع LeapRate.com