قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد
تقرير الأداء الاقتصادي العالمي 2017

مجموعة Equiti تصدر أول تقرير مفصل لها عن الأداء الاقتصادي العالمي

1 ديسمبر 2017

أصدرت مجموعة Equiti، الشركة الأم لمزود خدمات الوساطة الرئيسية Divisa Capital ومزودي تجارة العملات Equiti Global Markets (Equiti.com)، أول تقرير مفصل لها عن الأداء الاقتصادي العالمي اليوم باللغتين العربية والإنكليزية.

يقدم هذا التقرير تحليلاً أساسياً وشاملاً عن السوق، بالإضافة إلى رؤى عن الأسواق العالمية والسلع والعملات وأثرها على الأداء العالمي.

يشمل هذا التقرير ايضاً تحليلاً للأحداث والتطورات التي شكلت هذه السنة حتى الآن. ينقسم هذا التقرير إلى أجزاء سهلة التنقل ويغطي جميع الاقتصادات الرئيسية في العالم، ويرسم صورة واضحة للأداء الاقتصاد العالمي ككل. ويظهر فيه محركات الأسواق العالمية والتغيرات السنوية لأسعار الأدوات المالية، مسلطاً الضوء على العوامل الرئيسية التي أدت إلى هذه التغيرات.

تم إعداد هذا التقرير من قبل فريق من المحللين والخبراء وعلى رأسهم رائد الخضر، رئيس قسم الأبحاث في مجموعة Equiti.

وتعليقاً منه على الأسواق الأمريكية والصينية، قال السيد رائد الخضر: "في حال استمرار نمو الاقتصاد الأمريكي والصيني بنفس هذه الوتيرة، سيتفوق الاقتصاد الصيني نظيره الأمريكي بحلول عام 2027، حيث تصل الولايات المتحدة 2.5% والصين 7% سنوياً. الاقتصاد الأمريكي الحالي يعادل حوالي واحد ونصف المرات من الاقتصاد الصيني. ولكن الصين هي أكبر عملاق تجاري في العالم مع حجم تجارة حوالي 4 تريليون دولار."

لقراءة التقارير يرجى الضغط على الروابط التالية:

باللغة الامكليزية: http://www.equiti.com/media/4954/report-doc-design-final-english.pdf

باللغة العربية: http://www.equiti.com/media/4953/report-doc-design-final-arabic.pdf

وذكرت مجموعة Equiti أن تقريرها المقبل عن الأداء الاقتصادي العالمي سيتضمن نظرة عامة عن 2017 وتوقعات عن عام 2018.

هذه المقالة مأخوذة من موقع "Leaprate.com"