من خلال الضغط على زر"إرسال" انت توافق على الاستمرار باستلام رسائل تسويقية . يمكنك تغيير هذا الخيار من خلال تحديث تفضيلاتك.

حاسبات التداول

إن حاسبات تداول العملات تحسب الهوامش وقيمة النقطة ونسبة مخاطر الربح والخسارة بشكل فعال، وتساعدك على حساب الصفقات وإدارة المخاطر بشكل سريع وسهل.

التقويم الاقتصادي

اطلع وابحث عن أهم التصريحات التي تؤثر على سوق التداول. يغطي التقويم الاقتصادي لدينا أهم الأحداث والمؤشرات الاقتصادية من كل انحاء العالم، سيتم تحديثها تلقائياً عند صدور بيانات جديدة.


مركز أبحاث Equiti

يوفر مركز الدراسات وابحاث السوق لدى Equiti.com تقارير فنية وتحليلية على مدار الساعة وتتضمن استراتيجيات ومستويات الأسعار مما يمكن المتداول من الاستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق بشكل أفضل. يستطيع عملاؤنا الحصول على راي وتحليل فني مستقل من خلال أفضل مزودي الخدمة عالميا وبدون أي تعارض للمصالح.  سجل الان للحصول على حساب حقيقي للتمكن من الدخول وللاستفادة الكاملة من كل مزايا منصة التحليل التقني.

No SVG support

Trading Central

التحليل التقني الأكثر شعبيّة في العالم

تعتبر منصّة بحوث التحليل التقني الرئيسيّة في تريدينغ سنترال الأداة الأكثر شموليّة في السوق حيث توفّر بحوثًا تقنيّة، وآراء، وتنبّؤات عن توجهات السوق واستراتيجيّات تغطي العديد من المنتجات المالية العالميّة.

Recognia

تعرف على أحدث ابتكار في سوق العملات

تقدم هذه المنصة أفكار مميزة وحية لمتداولي العملات خلال عملية التداول بناءً على نمط التعرف من Recognia الموثوق بها من قبل أهم الوسطاء الماليين خلال ما يقارب عقدين من الزمن.

مؤشر تريدينغ سنترال

خطّط للتداول وحدث الأوامر بناء على مستويات تريدينغ سنترال

يمتاز مؤشر تريدينغ سنترال بسهولة تثبيته على الأجهزة الذكية وهو مؤشر قابل للتخصيص صُمم لمساعدة المتداولين على اتخاذ قرارات تداول ناجحة. ويسمح هذا المؤشر برؤية استراتيجيات تريدينغ سنترال مباشرة على المخططات البيانية الحية الموجودة في منصة ميتاتريدر 4، وتساعد أيضاً على تخطيط الأوامر بناء على مستويات تريدينغ سنترال.

نشرة الأسواق اليومية

أبقى على اطلاع على مجريات الأسواق المالية العالمية وتحركات المنتجات المالية على الصعيدين الفني والتقني.

بأماكنك التسجيل على الخدمة الان للتمكن من تخصيص نشرتك بناء على اهتماماتك والمنتجات التي تناسب محفظتك الاستثمارية

ابدأ بالتداول مع Equiti الان