قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد

شركة Equiti تُعيّن. كريستوفر روزنكلد نيلسن في منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا

15 أغسطس 2022

15 أغسطس 2022 – يسرُّ مجموعة Equiti، المزود العالمي الرائد لخدمات التداول عبر الإنترنت، أن تعلن عن تعيين كريستوفر روزنكلد نيلسن في منصب الرئيس التنفيذي لتقانة المعلومات.

سيتولى كريستوفر مسؤولية قيادة الاستراتيجية التقنية للشركة عالميا من خلال تعزيز ثقافة هندسية قوية بالإضافة إلى الاضطلاع بدور القيادة على الصعيد التقني في جميع مجالات عمل الشركة.

ويضم سجل خبرات كريستوفر الحافل في قطاع التكنولوجيا المالية تولي مناصب في ساكسو بنك، وATP بالإضافة إلى تولي منصب الرئيس التنفيذي للمعلومات في شركة يورونيكست سيكيوريتيز.

من جهته صرّح إسكندر نجار، الرئيس التنفيذي لمجموعة Equiti قائلاً: "يسعدنا أن نرحب بكريستوفر في فريق Equiti بصفته الرئيس التنفيذي الجديد للتكنولوجيا. ستدعم خبرات كريستوفر الكبيرة في مجال التكنولوجيا المالية طموحات الشركة لمواصلة تطوير عروض منتجاتنا وعملياتنا، الأمر الذي سيمثل أهمية كبيرة لمواصلة نجاحنا في الوقت الذي نستكشف فيه طرقًا جديدة للاستفادة من تقنيتنا ودفع نمونا المستقبلي".

وتعليقاً على تعيينه، قال كريستوفر: "أثارت رؤية Equiti الخلاقة وطموحها الكبير انتباهي على الفور، لا سيما الرؤية المتمثلة في توفير تجربة مستخدم عالمية المستوى والاعتماد على الابتكار في تحسين الطريقة التي يتداول بها العملاء. نحن جميعًا مستخدمون للتكنولوجيا، ويتحدد النجاح من خلال اعتمادنا واستخدامنا لهذه التكنولوجيا. تتمتع Equiti بثقافة رائعة وأتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق المهندسين الموهوبين لتعزيز عروض منتجاتنا بشكل أكبر".

يحمل كريستوفر درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من كلية كوبنهاجن لإدارة الأعمال، ودرجة الماجستير والدكتوراه في علوم الكمبيوتر من الجامعة التقنية في الدنمارك.