إذا أردت أن تصبح متداول ناجح في الفوركس.. تعلم هذه الأشياء

8 مارس 2019 03:41 م

قبل أ شيء وأول نصيحة أقدمها لك، حال قررت أن تدخل عالم الفوركس هي أن لا تبدأ خوض تجربة التداول في الفوركس دون أن تصبح جاهزا متعلما ملما بكل قوائد إدارة الحساب، حتي وإن أوكلت إدارة حسابك لوسيط، عليك أن تكون على دراية حتي لا تخسر نقودك وأن تكون على دراية بمنصة التداول.
النصيحة الثانية: إبدا دخول السوق والمضاربة فيه على حساب تجريبي لفترات طويلة وتمهل ولا تتسرع في وضع نقودك والمضاربة بها، وبهذه الصورة تكون قد دخلت عالم الفوركس والتضارب فيه دون أن تخسر من نقودك شيئا
النصيحة الثالثة: انتهيت من نعلم التضارب وقررت دخول عالم الفوركس.. حسنا، إذا أصبحت ملما بحال السوق وتعلمت كيفية المضاربة في الفوركس، فعليك أن تختار الشركة – الوسيط – بشكل جيد يعتمد على الخبرة والفحص ومشورة الخبراء أو المضاربين السابقين.
النصيحة الرابعة: قبل إجراء أية صفقات عليك الإطلاع على أخبار وحال الدولة التى ستختار أن تضارب على عملتها فضلا عن متابعة حركة السعر على الإطار الزمني اليومي - التايم فريم- للرسوم البيانية قبل القيام بفعل أي شيء أخر، وكثيرا من المواقع تقدم هذه الخدمة ةفي مقدمتهم " tradehub".
النصيحة الخامسة: تمهل في إجراء الصفقات، سباق التداول وجني الأرباح من خلاله يحتاج ‘لى التمهل.. فالفوركس عدو التسرع، لذا يجب عليك أن تتمهل في عمليات التضارب، علاة على أن التسرع في عمليات التداول يصاحبه خسارة كبيرة نتيجة للأخطاء التي لم تنتبه لها أثناء إجراء عمليات التضارب، ويتعين عليك ان تتمتع بالصبر الكافي حتى تتمكن من تحديد أفضل نقاط الدخول.
وفي حالة أن وجدت توصيات من خبراء بجانب دراستك لحالة السوق وتحليل البيانات على عملة معينة بأن تسرع في هذه العملية فلا بأس في هذه الحالة أن تبدأ في الإنطلاق

الأوسمة:

يمكن للاسعار أعلاه ان تكون متأخرة بخمسة ثواني و تخضع لشروط و أحكام الموقع. الأسعار أعلاه إرشادية فقط