توقعات المؤسسات والبنوك العالمية لبيانات التوظيف الأمريكية

1 يونيو 2018 01:25 م

تترقب الأسواق خلال ساعات بيانات سوق العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المتوقع أن يرتفع مؤشر التغير في التوظيف بالقطاع الغير زراعي بواقع 205 ألف مع ارتفاع معدلات الأجور بنسبة 0.2% على أساس شهري وبنسبة 2.6% على أساس سنوي. وفيما يلي توقعات بعض من البنوك والمؤسسات العالمية على البيانات المقرر صدورها اليوم

مؤسسة Goldman Sachs:

ترى مؤسسة جولد مان ساكس أن سوق العمل الأمريكي قد اقترب من الوصول لمستويات التوظيف الكاملة وهو ما قد يتسبب في وجود مخاطرركودية تواجه القطاع. ومن المتوقع أن يضيف القطاع 205 ألف وظيفة خلال الفترة المحددة مع تحسن أحوال الطقس مع استقرار البطالة دون تغيير عند 3.9%. على الجانب الأخر، من المتوقع أن يرتفع متوسط دخل الفرد في الساعة بنسبة 02% على أساس شهري وبنسبة 2.6% على أساس سنوي.

مؤسسة Nomura:

من المتوع أن يرتفع مؤشر التغير في التوظيف بواقع 205 ألف في مايو لتعكس البيانات نمو معدلات التوظيف بوتيرة ثابتة. هذا ومن المتوقع أن تواصل البطالة استقرارها عند مستويات منخفضة على أن ترتفع الأجور بنسبة 0.22% على أساس شهري وبنسبة 2.6% على أساس سنوي.

بنك دانسكي:

يرى بنك دانسكي أن الأسواق ستراقب عن كثب بيانات الأجور،حيث ستكون المحرك الرئيسي للدولار الأمريكي. ومن المتوقع أن ترتفع على أساس شهري بنسبة 0.2% وعلى أساس سنوي بنسبة 2.6%. على صعيد أخر، من المتوقع أن يضيف القطاع 190 ألف وظيفة فقط مع استقرار البطالة عند 3.9%.

الأوسمة:

يمكن للاسعار أعلاه ان تكون متأخرة بخمسة ثواني و تخضع لشروط و أحكام الموقع. الأسعار أعلاه إرشادية فقط